القائمة الرئيسية

الصفحات

النسر الأرضي مقابل النسر القاتل من سيفوز؟

 النسر الأرضي مقابل النسر القاتل


الذي تعتقد أنه سيفوز في معركة بين هذين الجارحين الأقوياء النسر الأرضي وهواية النسر.




هما من أقوى النسور في العالم على الرغم من أن أحدهما يعيش في إفريقيا والآخر في أمريكا الجنوبية ، ينتهي الأمر بقتال من يفعل تعتقد أنك ستفوز بلقب أقوى نسر في إفريقيا ، يرمز النسر المتوج إلى الصدق الجلالة والقوة والشجاعة والحرية ويعتقد الكثيرون أن له صلة خاصة بالنسور السعيدة لله والتي تعرف أيضًا باسم نسور ضربات القلب الأمريكية من أكبر أنواع الغابات المطيرة التي تعيش في العوارض الخشبية هذه.


سميت الطيور العظيمة على اسم الطائر الجرماني ، المخلوقات الطائرة المفترسة المخيفة ذات المنقار المعقوف ومخالب من حجم الأساطير اليونانية ووصفها ، النسور المتوجة عادة ما تشبه النسر في الشكل بأجنحة ثقيلة مدورة ومخالب كبيرة وأرجل كثيفة الريش ، ولديها وجوه صغيرة مع ريش ظهر متعرج كبير.


النسور نفسها عادة ما تكون بنية داكنة والجذع داكن تحت الأجزاء وصدر مرقط ملفت للنظر أ الفخذين أجسادهم طويلة جدًا مقارنة بالنسور الأخرى. 32 إلى 38 في 80 إلى 95 سم يبلغ طول جناحيها من خمسة إلى سبعة أقدام 1.5 إلى 2.1 متر ويزن 5.5 إلى 9.9 أرطال 2.5 إلى 4.5 كجم حيث تصل الإناث إلى الحافة العلوية كونها أثقل من الذكور.


النسر هوبي


هو أكبر وأقوى الطيور الجارحة التي تم العثور عليها في الغابة المطيرة ومن بين أكبر أنواع النسور الموجودة في العالم ، فإن الجانب الآخر من النسر الخشن مغطى بالريش الأسود الصخري والجانب السفلي أبيض اللون والرأس رمادي شاحب وأرضه ذات صدر مزدوج على الجانب الآخر من الذيل أسود مع ثلاثة شرائط رمادية بينما الجانب الآخر أسود مع ثلاثة أشرطة بيضاء والقزحية رمادية ، كلهم ​​بني أو أحمر ، سييرا وبيل سوداء أو سوداء وأصابع الحديد الداكنة صفراء عادة ما تكون في نطاق ما بين 35 و 41 في الطول 88 إلى 104 سم.




تميل الإناث السعيدة إلى أن تكون أكبر بكثير من الذكور ، ويتراوح وزن الإناث بين 14 و 20 رطلا بينما يتراوح نطاق الذكور بين 8.5٪ يبلغ مدى جناحي النسور السعيدة حوالي 7 أقدام و 2.13 مترًا ، وهو موطن يعيش فيه النسر الأرضي في إفريقيا ، ويتراوح نطاقه بين شرق إفريقيا وجنوب كينيا وأوغندا تنزانيا شمال موزمبيق مالاوي والجمهورية الديمقراطية.


هنا السكان أكثر انقسامًا جود وفقدان الموائل في الجنوب يمكنهم الوصول إلينا في الشرق الأقصى حيث توجد جنوب إفريقيا الأكثر كثافة في غابات شرق إفريقيا ، حيث يسكن نسر الأرض غابات الرقص في بعض الأحيان في المزارع كثيفة الأشجار على سفوح التلال والغابات الكثيفة والنتوءات الصخرية في جميع أنحاء مداها حيث يؤدي ذلك إلى عدم وجود موائل مناسبة من خلال إزالة الغابات والتصنيع مجموعة النسور متقطعة.


توجد هذه النسور بشكل طبيعي من المكسيك إلى أمريكا الجنوبية في أقصى الجنوب s الأرجنتين للأسف تم القضاء على معظم النسور في المكسيك وأمريكا الوسطى بسبب إزالة الغابات ، المنطقة الوحيدة التي توجد فيها بسهولة في أمريكا الوسطى هي أجزاء من بنما توجد أعلى كثافة سكانية في البرازيل.




نسور هاربي عادة ما تسكن طبقة المظلة من تعض الغابات المطيرة في الأراضي المنخفضة الاستوائية حجمها ، فهي عبارة عن طيارين سريع الذكورة وعادة ما تصطاد في مناطق الغابات عادة ما تعيش على ارتفاع أقل من 900 متر ، لكن السيارة المحلية التي يصل ارتفاعها إلى 2000 متر تفضل مساحات شاسعة من الغابات الاستوائية المنخفضة غير المنقطعة.


كما أنها ستصطاد في المناطق المفتوحة 


المجاورة لبقع الغابات العادات الغذائية تصطاد النسور الأرضية كثيرًا مثل النمور التي تصطاد العين في التسلل للاقتراب ثم تسريع السرعة تجاه فرائسها بحيث تكون.


المخالب قوية جدًا بحيث يمكنها سحق جمجمة الظباء التي يبلغ وزنها 30 كيلوغرامًا بحيث يمكنها التقاط العمود الفقري للحيوان حتى سبع مرات الوزن إذا لم يموت الحيوان من الاختناق أو سرعان ما يخرج من إصاباته ، تصطاد النسور الأرضية الذكر أو الأنثى في أزواج يشتت انتباه القوات ببعض الخفقان الشرس ، ثم ينزلق القاتل دون أن يتم اكتشافه ليقدم ضربة قاتلة تلك الموزعة في الغابات المطيرة.


 تصطاد بانتظام الرئيسيات


بما في ذلك القردة البابون وربما حتى صغار النسور الأرضية في المزيد من المناطق المفتوحة القاحلة مطاردة الظباء. تضم الفريسة خنازير وأربعة زواحف كبيرة هي طيور البانجولين والسناجب وهي أقدام الطيور الجارحة التي تحدد قدم النسر ولا تترك مجالًا للشك في أن هذه الطيور ذات الأرجل والأقدام القوية والمخالب الطويلة الحادة المصممة للقبض على الفريسة التي ستكون خارج حدود معظم الطيور الأخرى.




يبلغ طول المواهب حوالي ثلاث إلى أربع بوصات من 7.6 إلى 10.1 سم بنفس حجم الدببة الرمادية.يمكن أن يشمل نظام النسور السعيد القريب من إغوانة الببغاوات النيص ، على الرغم من أنهم يفضلون الصيد في أعالي الأشجار ، فسوف يصطادون الحيوانات التي تعيش في الأرض بما في ذلك javelina armadillos و goutis حتى على الرغم من أن نسور هارفي تتكيف مع صيد الحيوانات الفريسة الكبيرة ، إلا أنه لا يزال يتعين عليها توخي الحذر الشديد بعد ليس فقط الحيوانات المفترسة المزودة بسلوك دفاعي جيد.


تعيش النسور الأرضية في باريس ، فهي مستقرة إلى حد كبير وعادة ما تسكن منطقة ثابتة على مدار العام ، تعتبر النسور الأرضية متوترة باستمرار وقد تصطاد النسور الأرضية بمفردها أو في أزواج وتقتل بشكل أساسي في الصباح الباكر وفي المساء قبل غروب الشمس ، تتميز أراضيها بصوت عالٍ ولديها عرض متموج صاخب للقتال.


وتتكون العروض الإقليمية من سلسلة من الانحدارات الشديدة والشعور بوجود عدد قليل من اللوحات الجناح في الجزء العلوي من كل تسلق و الدوائر الصاعدة والأشكال المكونة من ثمانية خلال هذا العرض ، يكون البريد صاخبًا أثناء رمي رأسه إلى الوراء ، حيث تكون الأرانب البرية عالية جدًا وتتطلب العديد من الأربيات الإقليمية للغاية وتتطلب عدة أميال مربعة من الغابات المطيرة للبقاء على قيد الحياة والتكاثر ،


 فهي تحمي أراضيها من النسور الأخرى مما يسمح لها بذلك تمتلك أزواجًا من النسور مصدرًا غذائيًا ثابتًا ستجعلها للحياة وتعشش في نفس المنطقة التي تأخذها الإناث.


تشارك أيضًا مسؤولية تربية الكتاكيت


سيدافع الوالدان السعيدان بشراسة عن صغارهما من الحيوانات المفترسة الآن حان وقت القتال ، لذا دعونا نتعرف معًا على من سيفوز في نسر أرضي واحد لواحد أو نسر سعيد على الرغم من أنماط الحياة من هذين النسران متشابهان في أن كلاهما يعيش في الغابات المطيرة

لكن هناك بعض الاختلافات الكبيرة جدًا بينهما ، تعتبر هذه الطيور من أقوى الطيور الجارحة كونها من بين أكبر الطيور الجارحة من حيث حجمها فمن الواضح يفوز هذا النسر القاتل هنا بحجم نسور هاربي تقريبًا ضعف حجم النسر المتوج حتى في هذه الحالة من المعروف أن النسور المتوجة قوية جدًا مقارنة بحجمها فهي أقوى النسور في إفريقيا على الرغم من أن النسور العسكرية أكبر حجمًا ومع ذلك ، ما زلت أعتقد أن القتال العادل سيكون بين نسر ذكر سعيد وأنثى نسر متوج ، ولكن على الرغم من أنهما في الغالب بنفس الحجم.




أعتقد أن هذا هو حجم الكعب تأتي في مخالب السعادة التي يهيمن عليها harpy eagle air fight وليس كل شيء عن ميزة الوزن ، فهو يتضمن بشكل أساسي القدرة على المناورة بالإضافة إلى الأسلحة في رأيي ، وأعتقد هنا أنهما سيبليان بشكل جيد وأعتقد أنهما إذا كانا بنفس الحجم من المحتمل أن تتطابق عدوانية النسر المتوج مع حجمه ولكن نظرًا لأن النسر السعيد غالبًا ما يكون أكبر بكثير ، فإنه سيفوز بالتأكيد بما تعتقده حول هذا الأمر ، ما رأيك في هذه المعركة ، فأنا في انتظار رأيك.

هذا كل شيء لليوم شكرا جزيلا على القراءة الكاملة .

تعليقات